مدرسة الغزالي الثانوية بنات
اهلا بكم في منتدي الغزالي الثانوية بنات ارجو منك الدخول اذا كنت عضو في منتدانا او التسجيل لتتمكن من متابعة مواضيع المنتدي




مدرسة الغزالي الثانوية بنات
 
الرئيسيةالغزالي الثانويمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مطلوب مشرفين جدد ...اذا كنت تريد ان تحل منصب مشرف قسم من اقسام المنتدي ....فيرجي ارسال رسالة الي المدير تعلمه فيها باسم القسم الذي تريد ان تكون مشرف علي اعضاءة ................علما بانة سوف يتم منحك اسبوعان فقط لتكون اكملت الاشراف علي من 5 مواضيع واكثر .....واذا كانت المواضيع اقل من 5  فانة سيتم عزلك من لمنصب لتصبح عضوا عادي


شاطر | 
 

 خاص.. حكام الدوري يتوقعون: قريبا سنجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka4ahly
مشرف اساسي
avatar

ذكر
26
78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: خاص.. حكام الدوري يتوقعون: قريبا سنجد   الجمعة أبريل 09, 2010 8:13 am

26

عبر مجموعة من الحكام الدوليين المصريين عن تشاؤمهم مما يحدث من أحداث شغب كبيرة في ملاعب كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة وتوقعوا ان يسقط شخصاً "قتيلا" خلال إحدى المباريات.
واجتمع الحكام الذين رفضوا ذكر أسمائهم تجنباً لإصدار عقوبات ضدهم بسبب قرار منعم من التحدث لوسائل الإعلام في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com على ان الإعلام الرياضي هو السبب الرئيسي فيما يحدث في الملاعب المصرية في الوقت الحالي.
وأضافوا ان الإعلاميين في مصر منقسمين لمن ينتمي للأهلي أو لمن ينتمي للزمالك، ورؤيتهم للأداء التحكيمي يكون على حسب انتمائهم لهذا النادي أو ذاك.
وأوضح الحكام انه في السابق كانت "الخناقات" تحدث بين الجماهير وبعضهم، ولكن الان بات التعدي يحدث من اللاعبين والأجهزة الفنية، وأيضا ضد الحكام مما ينذر إلى كارثة قريبة.
واعترف مجموعة من الحكام بأنهم بالفعل ربما يظهرون في بعض المباريات بأداء مهتز، وهذا يرجع للأجواء الإرهابية التي باتت تشهدها الملاعب المصرية.
وفي الختام طالب الحكام المصريين اتحاد الكرة والمسئولين عن الرياضة في مصر بضرورة إنقاذ هذا الموقف بإصدار عقوبات صارمة ضد المخطئين قبل حدوث كارثة منتظرة
23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص.. حكام الدوري يتوقعون: قريبا سنجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الغزالي الثانوية بنات :: القسم الرياضي :: سلسلة اخبار الكوره-
انتقل الى: