مدرسة الغزالي الثانوية بنات
اهلا بكم في منتدي الغزالي الثانوية بنات ارجو منك الدخول اذا كنت عضو في منتدانا او التسجيل لتتمكن من متابعة مواضيع المنتدي




مدرسة الغزالي الثانوية بنات
 
الرئيسيةالغزالي الثانويمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مطلوب مشرفين جدد ...اذا كنت تريد ان تحل منصب مشرف قسم من اقسام المنتدي ....فيرجي ارسال رسالة الي المدير تعلمه فيها باسم القسم الذي تريد ان تكون مشرف علي اعضاءة ................علما بانة سوف يتم منحك اسبوعان فقط لتكون اكملت الاشراف علي من 5 مواضيع واكثر .....واذا كانت المواضيع اقل من 5  فانة سيتم عزلك من لمنصب لتصبح عضوا عادي


شاطر | 
 

 سامي يكشف عن مفاوضات الأهلي لضم الجباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka4ahly
مشرف اساسي
avatar

ذكر
26
78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سامي يكشف عن مفاوضات الأهلي لضم الجباس   السبت أبريل 10, 2010 2:48 am


كشف ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي عن دخول الأهلي في مفاوضات رسمية لضم محمد "دودي" الجباس مهاجم الفريق البلجيكي لصفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وقال سامي في تصريحات خاصة تحدث معي عدلي القيعي مدير التسويق برغبة ناديه في ضم الجباس في الموسم المقبل، ولكني قمت بتأجيل المفاوضات لنهاية الموسم".
وأضاف سامي "تركيزنا منصب حاليا على صعود الفريق للدوري الممتاز البلجيكي، وفي نهاية الموسم سنبدأ في الحديث عن بيع أو شراء اللاعبين للفريق".
ويحتل ليرس حاليا قمة دوري الدرجة الثانية البلجيكي برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين عن مونز أقرب ملاحقيه قبل خمسة مراحل على نهاية البطولة.
وأشار رئيس نادي ليرس أنه أبلغ القيعي برغبة الجباس في استكمال رحلته الاحترافية في أوروبا واستكمال مشواره مع ليرس.
ويضم ليرس أربعة لاعبين مصريين هم محمد عبد الواحد، وأحمد سمير، وشريف البيلي، بالاضافة للجباس.
وكان الزمالك قد حاول ضم الجباس، وزميله في الفريق الغاني أكوتي مانساه في يناير الماضي، الا أن مفاوضاته لم يكتب لها النجاح.
وانضم الجباس لصفوف ليرس في بداية الموسم الحالي قادما من المصري، ورغم بدايته الجيدة مع الفريق البلجيكي في بداية الموسم الا أن الاصابات أبعدته عن المشاركة مع الفريق.
وسجل المهاجم البورسعيدي هدفا رسميا واحدا بقميص ليرس هذا الموسم في مرمى أنتويرب، بالاضافة لتسجيله سبعة أهداف في مباريات ودية.
ولا يشارك الجباس مع فريقه بصفة أساسيا منذ بداية الموسم، حيث يعتمد مدرب الفريق على الثنائي توماس رادزينسكي، ويورجن كافينس، وتبدو حظوظ الجباس ضئيلة في المشاركة أساسيا في الفترة المقبلة خاصة بعد ضم المهاجم الكاميروني المخضرم جوزيف ديزيريه جوب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سامي يكشف عن مفاوضات الأهلي لضم الجباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الغزالي الثانوية بنات :: القسم الرياضي :: الدوري المصري-
انتقل الى: