مدرسة الغزالي الثانوية بنات
اهلا بكم في منتدي الغزالي الثانوية بنات ارجو منك الدخول اذا كنت عضو في منتدانا او التسجيل لتتمكن من متابعة مواضيع المنتدي




مدرسة الغزالي الثانوية بنات
 
الرئيسيةالغزالي الثانويمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مطلوب مشرفين جدد ...اذا كنت تريد ان تحل منصب مشرف قسم من اقسام المنتدي ....فيرجي ارسال رسالة الي المدير تعلمه فيها باسم القسم الذي تريد ان تكون مشرف علي اعضاءة ................علما بانة سوف يتم منحك اسبوعان فقط لتكون اكملت الاشراف علي من 5 مواضيع واكثر .....واذا كانت المواضيع اقل من 5  فانة سيتم عزلك من لمنصب لتصبح عضوا عادي


شاطر | 
 

 متعب وجدو وفتح الله وعلى وأبو جريشة أبرز الغائبين عن لقاءات الأسبوع 26 للدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka4ahly
مشرف اساسي
avatar

ذكر
26
78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: متعب وجدو وفتح الله وعلى وأبو جريشة أبرز الغائبين عن لقاءات الأسبوع 26 للدورى   السبت أبريل 10, 2010 2:57 am


ستشهد مباريات الأسبوع 26 للدورى العام والتى تقام الأحد والاثنين غياب عدد من أبرز لاعبى البطولة والأساسيين لدى فرقهم فى مباريات هامة للغاية.
ففى لقاء الأهلى والاتحاد السكندرى سيغيب عن الأول مهاجمه الأساسى وهداف منتخب مصر عماد متعب بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الفريق ضد المقاولون العرب مساء الأربعاء وهو اللقاء الذى خسر فيه الأهلى أيضاً نقطتين بسبب تعادله بهدف سجله المدافع تيجانى شمس الدين لاعب المقاولون فى مرماه بعد أن تقدم فريقه بهدف إيهاب المصرى أولاً.
وفى المقابل يغيب عن الاتحاد واحد من أهم لاعبيه بل أهمهم على الإطلاق وهو محمد ناجى جدو هداف منتخب مصر مؤخراً والحاصل على لقب هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية فى يناير الماضى برصيد خمس أهداف.
يأتى غياب جدو بسبب حصوله على الإنذار الثالث أيضاً فى لقاء فريقه ضد حرس الحدود يوم الأربعاء فى الدورى وهو اللقاء الذى انتهى بالتعادل بهدف لكلٍ منهما أيضاً.
وعلى الرغم من صيام جدو عن التهديف منذ عودته من البطولة الإفريقية إلا أن تواجده فى الملعب هام جداً ومؤثر إيجابياً لصالح فريقه وسلبياً ضد المنافسين، وبالعودة لنتيجة الدور الأول للدورى بين الفريقين والتى انتهت بالتعادل بهدف لكلٍ منهما فى الإسكندرية فقد كان جدو هو مَن سجل هدف الاتحاد فى المرمى الأهلاوى.
ويغيب عن الأخضر أيضاً خلال هذا اللقاء لاعب الوسط القادم من الزمالك محمد إبراهيم بسبب حصوله هو الآخر على الإنذار الثالث فى آخر مباريات الفريق.
وفى الزمالك يغيب أهم مدافعيه على الإطلاق وهو محمود فتح الله لاعب المنتخب الوطنى أيضاً بسبب الإصابة عن مباراة الأبيض مع حرس الحدود فى الإسكندرية يوم الأحد، وأصبح فتح الله مهدداً بقوة بالغياب عن مباراة القمة الجمعة المقبلة أيضاً ليزيد من أوجاع الفريق الأبيض.
بالإضافة لذلك يفتقد الزمالك لجهود نجمه الشاب علاء على الذى تم إيقافه لمدة ثلاث مباريات بعد تصرف غير أخلاقى منه عقب لقاء فريقه الأخير ضد اتحاد الشرطة مساء الأربعاء وتعديه بالضرب على مدلك الفريق الضيف ما دفع لجنة المسابقات لتوقيع العقوبة المذكورة ضده.
ورغم أنه لم يعد لاعباً أساسياً فى الفريق حيث جاءت عودته لمباراة الشرطة بعد غياب طويل إلا أن حازم إمام سيغيب عن الزمالك أيضاً بسبب إيقافه لثمانى مباريات بعد طرده خلال المباراة للاعتراض العنيف على الحكم توفيق السيد.
وفى الإسماعيلية يغيب المهاجم الأول للفريق محمد محسن أبو جريشة عن لقاء الدراويش ضد اتحاد الشرطة يوم الاثنين بالقاهرة بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الخميس ضد غزل المحلة والذى انتهى بفوز الأصفر بهدفين نظيفين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب وجدو وفتح الله وعلى وأبو جريشة أبرز الغائبين عن لقاءات الأسبوع 26 للدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الغزالي الثانوية بنات :: القسم الرياضي :: الدوري المصري-
انتقل الى: