مدرسة الغزالي الثانوية بنات
اهلا بكم في منتدي الغزالي الثانوية بنات ارجو منك الدخول اذا كنت عضو في منتدانا او التسجيل لتتمكن من متابعة مواضيع المنتدي




مدرسة الغزالي الثانوية بنات
 
الرئيسيةالغزالي الثانويمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

مطلوب مشرفين جدد ...اذا كنت تريد ان تحل منصب مشرف قسم من اقسام المنتدي ....فيرجي ارسال رسالة الي المدير تعلمه فيها باسم القسم الذي تريد ان تكون مشرف علي اعضاءة ................علما بانة سوف يتم منحك اسبوعان فقط لتكون اكملت الاشراف علي من 5 مواضيع واكثر .....واذا كانت المواضيع اقل من 5  فانة سيتم عزلك من لمنصب لتصبح عضوا عادي


شاطر | 
 

 خاص.. إبراهيم حسن:سأحرر محضرا لو حرمت من دخول لقاء الحرس والزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7med 3tia
مشرف اساسي
avatar

ذكر
89
2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: خاص.. إبراهيم حسن:سأحرر محضرا لو حرمت من دخول لقاء الحرس والزمالك   السبت أبريل 10, 2010 7:11 am

[right]
خاص.. إبراهيم حسن:سأحرر محضرا لو حرمت من دخول لقاء الحرس والزمالك








أكد إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك أنه سيحضر مباراة فريقه المقبلة في الدوري العام أمام حرس الحدود والمقرر إقامتها يوم الأحد في إستاد المكس ضمن مباريات المرحلة الـ26 من الدوري المصري.

وقال حسن في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "سأسافر مع الزمالك إلي الإسكندرية وسأذهب للإستاد كما أفعل في كل مباريات الفريق وإذا منعني أحد من الدخول سأحرر محضر لإثبات الواقعة للحصول على تعويض مالي".

ويسافر فريق الزمالك عصر يوم السبت متوجها إلي الأسكندرية لملاقاة حرس الحدود.

وكانت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة قررت رفع دعوى إلي المدير التنفيذي للإتحاد لمخاطبة الجهات المعنية لمنع إبراهيم حسن من دخول الإستاد في أي مباراة يكون الزمالك طرفاً فيها وذلك على خلفية ما بدر من حسن بعد مباراة الزمالك والشرطة الأخيرة حيث اعتدى المنسق العام للكرة بالزمالك على محمد إبراهيم مدرب الشرطة بالضرب.

وأكد حسن أنه لا يجوز لأي إتحاد كرة قدم في العالم كله منع شخص بعينه من دخول الإستادات وقت المباريات لأن إتحاد الكرة لا سلطة له على الملاعب.

رفض اقتراح تأجيل القمة

وفي سياق آخر رفض إبراهيم حسن اقتراح تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ضمن المرحلة ال27 من الدوري العام والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأقترح البعض تأجيل المباراة لما بعد نهاية الدوري في ظل الأجواء المشحونة بين الناديين في الفترة الأخيرة لصراعهما الساخن علي درع المسابقة.

وأكد حسن أن تأجيل المباراة ضد الزمالك خاصة وأن الفريق الأبيض ليس مسئولاً عن الأجواء المشحونة.

وأضاف حسن "الزمالك يعيش في حالة فنية وبدنية جيدة أفضل بكثير من حالة الأهلي وتأجيل المباراة لن يكون في صالحنا خاصة وأننا إذا فزنا سيتقلص الفارق وقتها بيننا وبين الأهلي وستكون باقي المباريات في الدوري في قمة الصعوبة والسخونة".
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص.. إبراهيم حسن:سأحرر محضرا لو حرمت من دخول لقاء الحرس والزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الغزالي الثانوية بنات :: القسم الرياضي :: الدوري المصري-
انتقل الى: